أفضل 5 مواقع تحميل العاب ppsspp والعاب psp بصيغة iso صغيرة الحجم مجانا

أفضل 5 مواقع تحميل العاب ppsspp والعاب psp بصيغة iso صغيرة الحجم مجانا

أفضل 5 مواقع تحميل العاب ppsspp والعاب psp بصيغة iso صغيرة الحجم مجانا 2017
أفضل 5 مواقع تحميل العاب ppsspp والعاب psp بصيغة iso صغيرة الحجم مجانا

مرحبا بكم في مدونة  Maliko Avm اليوم سوف أقدم لكم أفضل 5 مواقع لتحميل ألعاب PPSSPP و ps2 , ps3 , psp





* فقط للتنبيه ان جميع مواقع تحميل العاب PPSSPP و ps2 , ps3 , psp ذات الصيغة ISO هي مواقع كبيرة وموثوقة حيث يزورها الملايين او مئات الآلاف على أقل تقدير لذالك ان مشكلة او خطأ في التحميل سيكون بسبب عدم انتباهك لرابط التحميل الصحيح وليس من الموقع ابدا ، تابعوا معنا هذه المواقع .

 ⏪ قائمة افضل مواقع لتحميل العاب PPSSPP و ps2 , ps3 , psp بصيغة ISO :

1- موقع emuparadise : من اشهر واكبر مواقع ISO على الاطلاق ، يحوي مجموعة هائلة من رومات العاب ppsspp و ps2 , ps3 , psp حيث يزوره الملايين من الزوار شهريا .

الموقع يضم جميع ملفات العاب psp , ps2 , ps3 , ppsspp بالاضافة لالعاب نيتيندو و العاب الاتاري و سيجا بجميع الاصدارات و الانواع بصيغة iso .
موقع العاب ppsspp
في الصورة التي فوق من واجهة موقع emuparadise وضعت ثلاث ارقام على اقسام الموقع ، الرقم 1 هو قسم يضم جميع العاب iso و العاب سيجا ونيتيدو واتاري يكفي ان تنقر على هذا القسم وتدخل لاي قسم من اقسان الالعاب وتقوم بتحميل روم psp المناسب لك ثم بعدها تستطيع تشغيل لعبة ppsspp على محاكي ppsspp gold بسهولة .
* رابط موقع بي اس بي هنا emuparadis psp rom
-------------
2- موقع downarea51 : هذا هو الموقع المفضل عندي لتحميل العاب بي اس بي او العاب psp بصيغة iso ، والسبب لانه ذو واجهة بسيطة سهلة الاستخدام و اقسام الموقع واضحة .

موقع العاب psp
كما تشاهدون في الصورة فأنه يضع كل نوع من العاب iso في قسم خاص بشكل واضح و بالنسبة للقسم الاول emulators هو خاص بتحميل محاكيات الالعاب ، بعد اختيار اي قسم بالنقر عليه ستظهر لك قائمة كبيرة من العاب iso او ppsspp  
بالنقر واخيار اي لعبة بي اس بي سيظهر لك 3 روابط تحميل مختلفة اختر منها ما يناسبك حيث يخزن الموقع ملفات iso في مساحة mirror , file download mu .
* موقع العاب psp هنا : downarea51
---------------------
3- موقع downloadgamepsp : موقع رائع بكل معنى الكلمة وهو موقع مخصص لتحميل العاب psp و xbox و ppsspp و الالعاب مقسمة بحسب النوع ( العاب psp رياضية - العاب ppsspp حربية - العاب psp مغامرات - العاب ppsspp أكشن ... )
تحميل العاب psp

عند اختيارك لاي قسم من اقسام العاب بي اس بي سوف تعرض لك بقائمة جميلة صورر اللعبة و رابط تحميلها ، و قمت انا بتجربة تحميل لعبة ناروتوا بصيغة iso هنا حيث عندما تضغط على اسم اللعبة يظهر لك جدول فيه كامل معلومات اللعبة مع رابط التحميل كما في الصورة هنا يضع لك رابطين مختلفين للتحميل .
تنزيل العاب ppsspp

* موقع تحميل العاب بي اس بي downloadgamepsp


---------------------
4- موقع portalroms : مصدر ضخم و هام لتحميل العاب ppsspp يصل عدد زوار الموقع اكتر من 4 مليون زائر شهريا ، تستطيع تحميل العاب psp , ps2 , ps3 , ppsspp بكل سهولة من امثلتها لعبة god of war على psp و لعبة dragon ball z ppsspp و غيرها من الالعاب الشهيرة بملف iso 

- اغلب روابط تحميل العاب psp من هذا الموقع عي روابط تورنت و بعضها روابط تحميل عادية .
تحميل العاب ppsspp
* رابط موقع ppsspp هنا : portalroms

--------------------
5- مدونة pspshare : هي مدونة جيدة و ينشر المدون القائم عليها يوميا العاب psp جديدة ذات الصيغة iso ، ويضع لكل لعبة ppsspp 3 روابط تحميل مختلفة تختار منها ما يناسبك و يعرض صور كثيرة عن كل لعبة ومعلومات مهمة عنها لتستطيع اتخاذ قراراك بتحميلها او لا .

تحميل العاب ppsspp
* رابط موقع تحميل ألعاب  : pspshare


هام : تبقى لك الآن فقط تحميل اللعبة بصيغة iso من هذه المواقع ثم تشغلها على هاتفك بواسطة محاكي الألعاب psp gold
حتى الآن استطعنا و الحمد لله ان نقدم لكم افضل مواقع لتحميل العاب ppsspp psp بملف iso لتستطيع تشغيلها على الاندرويد او الحاسوب ، اتمنى ان نكون قد احطانكم بمصادر جيدة ومفيدة لتحميل هذه الملفات وان كنتم تعرفون مواقع تحميل العاب iso افضل يمكنكم مشاركتها معنا عبر وضعها بالتعليقات .

0 التعليقات

إرسال تعليق